انتقام الفيلة.. قطع الكهرباء عن منزل السفير إبراهيم يسري

- ‎فيأخبار

كتب- حسين علام:

 

فضيحة جديدة لنظام الانقلاب تكشف عن تدني أخلاقه وصغر عقله، وذلك بعد أن قامت سلطات الانقلاب بقطع التيار الكهربائي عن السفير إبراهيم يسري، لموقفه من قضية بيع الغاز لإسرائيل، والتي ناضل فيها على مدار 7 سنوات كاملة لفضح ممارسات المخلوع حسني مبارك في التنازل عن ثروات البلاد للصهاينة.

 

وقالت الصحفية إنجي مصطفى على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، اليوم الأربعاء: "بعد مسيرة حياة طويلة لإعلاء اسم مصر في المحافل الدولية و النضال سنوات لاجل وقف تصدير غازنا لإسرائيل.. قطعت عليه شركة الكهرباء الطاقة عن منزله( في مفارقة مخزية) بعد تعجيزة بفاتورة كهرباء خيالية بلغت 12 ألف جنيه، وهو الذي يعيش في منزله وحيدًا، لا يؤنس وحدته غير آيباد!".

 

وتابعت: "لماذا؟ لانه غير مرتشٍ كالعديد من المسئولين في مناصب قيادية.. لأنه لم يقبل أن يعيش في فنادق فخمة على حساب دافعي الضرائب ولم يغير ديكور منزله على حساب الدولة كما فعل الكثيرون.. هكذا تكافئ الدولة الهامات الوطنية المحترمة والمخلصة".

 

يذكر أن قائد الانقلاب في أول سابقة تاريخية قام بإصدار قرار جمهوري بعزل موظفة وهي نجلة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والتي تعمل في النيابة الإدارية، وذلك بعد اكتشاف فضيحة الـ600 مليار جنيه فسادًا في دولة الانقلاب.