شباب في المهندسين والتحرير يدعون للنزول 11/11

- ‎فييوميات الثورة

كتب رانيا قناوي:

انتشر عشرات الشباب الثوري في عدد من ميادين العاصمة والمحافظات الأخرى، وقاموا بتوزيع دعوات مكتوبة على المواطنين تحثهم للنزول يوم 11/11 الموافق يوم الجمعة القادم، للثورة ضد هذا الانظام الانقلابي الغاشم الذي بدد ثروات البلاد ودمر اقتصادها وخرب بنيانها، وجوع فقراءها.

وشهدت شوارع ميدان لبنان والمهندسين وماسبيرو وميدان عبدالمنعم رياض بالقرب من ميدان التحرير، اليوم الاثنين، عددا من الشباب يقومون بتوزيع دعاوي تحث علي النزول والمشاركة في "ثورة الغلابة".

كما قام الشباب بتوزيع دعاواهم على ركاب وسائل المواصلات المختلفة في مترو الأنفاق والأتوبيسات والميكروباصات ومن نوافد سيارات المواطنين ووسط العربات المارة في الطرقات.

وانتشرت دعوات للتظاهر ضد تدهور الأحوال الاقتصادية والمعيشية كالنار في الهشيم عبر الفضاء الإلكتروني تحت عنوان «ثورة الغلابة 11/11» قبل شهور.

وأبدى عشرات الآلاف من رواد شبكات التواصل الاجتماعي إعجابهم بصفحات وانضموا لـ«جروبات» تحمل الاسم، وأبدى الآلاف من هؤلاء نيتهم المشاركة في التظاهر الجمعة المقبل. وسرعان ما انتقلت أصداء الدعوة إلى الشارع لتسمع بها على المقاهى وفي المواصلات وبين الجيران، دون أن يعرف أحد على وجه الدقة من الداعي! وما هي المطالب بالتحديد؟.