واصل إعلام الانقلاب العسكري وقاحاته ضد المِصْريين، حيث اتهم 40% من سيدات مصر بالخيانة الزوجية خلال برنامج (نفسنة) الذي يذاع على قناة (القاهرة والناس)  المملوكة لـ"طارق نور" صهر عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب.

وأشارت المذيعة التي تدعى "هيدي كرم" إلى أن هناك أكثر من 40% من السيدات المِصْريات خائنات لأزواجهن، مؤكدة أن هذه النسبة وفقاً لإحصائيات، لكنها لم تذكر مصدرها.

 

كما أكدت هيدي كرم أن الأمر أصبح شائعًا، مُضيفة: “أنه لم يعد هناك خوف أو حياء كما أن تلك الزوجات يتباهين بخيانتهن لأزواجهن، وذلك لأنهن يردن أن يحافظن على الشكل الاجتماعي وعلى الزوج الذي ينفق عليها، وفي نفس الوقت لديها صاحب لذيذ”.

 

فيما أضافت الممثلة انتصار: “الزوجة تتباهى بأنها متزوجة إسماعيل وماشية مع محمد”.

 

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي،  قد طالبوا بضرورة إغلاق قناة "القاهرة والناس" وبرنامج "نفسنة" الذي تقدمه الممثلة انتصار على القناة نفسها؛ بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والتي تحض على نشر الرذيلة والانحلال بين الشباب والفتيات في المجتمع المصري، حسب قولهم.

 

وأكد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن قناة "القاهرة والناس" تخصصت في إثارة الجدل بالشارع المصري، تارة عن طريق التشكيك في ثوابت ونصوص السنة الشريفة في برنامج لإسلام بحيري، وتارة أخرى عن طريق دعوات الانحلال والانحراف في برنامج "نفسنة" للممثلة انتصار.

 

انتصار ودعوات التعري والإباحية

 

جاء ذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديدًا لانتصار من برنامجها "نفسنة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" الفضائية، طالبت خلاله متابعات البرنامج بأن يواجهن المجتمع بأنوثتهن وأن يبرزنها ولا يخفينها لأنها نعمة، حسب قولها.

 

وقالت انتصار -خلال الحلقة التي أثارت كثيرًا من اللغط-: "المرأة لازم تفتخر بأنوثتها، ماتستعريش من أنوثتك، حسي إنك إنسانة جميلة.. ولازم تعيشي كأنثى.. لأنك أنتِ في الحياة أنثى تتحب وتتشال على الرأس وتعيشى ملكة، الأنوثة دي نعمة".

 

وأضافت "واجهي المجتمع بأنوثتك، ومتمشيش قافلة كتافك وزامة على صدرك عشان محدش يشوف صدرك أو حاطة الشنطة عليه وخايفة، وربنا خلق المرأة كدة عشان ترضع ودي نعمة".

 

وفي تصريحات أخرى طالبت انتصار الشباب بمشاهدة الأفلام الإباحية بهدف التخفيف عن أنفسهم، واعترفت بأنها تشاهدها خاصة الأفلام الإباحية الدرامية بحسب قولها.

Facebook Comments