“الحرية والعدالة”: تصريحات وزير التموين خيانة للشعب

- ‎فيأخبار

 أدان حزب الحرية والعدالة تصريحات وزير تموين الانقلاب العسكري خالد حنفي، والتي أكد فيها أنه يجب ألا يكون هناك اكتفاء ذاتي من القمح لمصر لأن السوق مفتوح ويمكننا أن نشترى ما نحتاجه من أي مكان في العالم لأن المساحة التي سنزرع فيها القمح يمكن أن نزرع فيها أي محصول آخر.

وأكد الحزب في بيانه له أن هذه التصريحات تكشف وبكل وضوح عن وجه الانقلاب الحقيقي، والذي بسياساته و ممارساته ينفذ ما تأمر به إسرائيل، والتي تستهدف ألا يكون هناك أكتفاء ذاتي للمصريين من قمحهم، وهي نفس سياسات المخلوع حسني مبارك والتي تم إلغاؤها منذ اللحظات الأولى لتولي الرئيس الشرعي المختطف الدكتور محمد مرسي حكم البلاد.
وأضاف البيان أن الرئيس الشرعي كان قد بدأ خطوات هامة في سبيل تحقيق الاكتفاء الذاتي لشعبنا من القمح، حفاظا على قرارنا من الوقوع تحت أي ضغوط خارجية و تحقيقا لحلمنا بأن نمتلك غذاءنا و سلاحنا و دواءنا. 
وشدد "الحرية و العدالة" في بيانه على ثقته الكاملة بأن ثورة الشعب المصري الحر والتي لم تهدأ منذ اختطاف الرئيس الشرعي، والتي أصبح حراكها الثوري لا يكتفي بالمدن والمراكز بل وصلت إلى القرى و النجوع، سوف تنتصر قريبا جدا.
وأختتم البيان بالقول :"سيقضي شعبنا على الانقلاب .. فالشعوب لا تهزم .. و سنزرع قمحنا .. و ننتج دواءنا .. و نصنع سلاحنا .. و نسترد حريتنا و قرارنا .. ونستعيد مكانتنا وريادتنا .. والله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون.. عاشت مصر حرة و يسقط عملاء الصهاينة"