Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

مي جابر

سخر الدكتور محمد سعد أبو العزم، مدير مركز القاهرة للدراسات التركية، من تقديم حكومة الانقلاب العسكري وثائق لبريطانيا تؤكد اشتراك جماعة الإخوان المسلمين في عمليات فدائية ضد الاحتلال الانجليزي.

وقال د. أبو العزم، في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" ليس مستغربا على الاطلاق من حكومة تغير من مناهجها الدراسية لتعتبر كفار قريش زعماء للمعارضة، أن تقدم للحكومة البريطانية وثائق تثبت أن الإخوان شاركوا في عمليات فدائية ضد الانجليز في حرب القنال حتى يتم اعتبارها جماعة إرهابية".

وأضاف:" يا له من شرف أن يحارب الإنسان مستعمريه، سأظل فخورا بأن هناك من المصريين من رفضوا الذل وحاربوا الطغاة ودفعوا أرواحهم فداء لوطنهم".

Facebook Comments