إنفوجراف| 10 مؤشرات جديدة لـ”مصر المستباحة في عهد العصابة”

- ‎فيسوشيال

استباحت عصابة العسكر أموال المصريين ومقدراتهم وصحتهم، وكشف منشور تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كيف استباحت عصابة العسكر مصر وخيراتها.

وقالت إنه ما زالت حكومة الانقلاب تواصل الاستدانة من أجل تسيير أعمالها مضيفة “مش كان أولى إننا نهتم بالأولويات بدل المشاريع السيساوية الوهمية.. مصر أصبحت مفتوحة كسوق تجارية للإمارات.. وهو الأوتوبيس الإماراتي لنقل الركاب أبو دورين.. ده خدمة ولا بيزنس وليه ما نعملوش احنا..”.

وأضافت “احد رجال السيسي يطالب الشعب بوجبة واحدة في اليوم.. ونسي يسأل الوزير الخارجية تذكرة حضور مباراة ريال مدريرد بكام؟!!

وأشارت إلى أن “السيسي وضع دستور وكل يوم يخالفه.. وعمل برلمان وكل يوم يدوس عليه!!”.

ونبهت إلى أن الدين المحلي تعدى تريليون جنيه.. والدين الخارجي تجاوز 80 مليار دولار و”لسه الحكومة تستدين والنظام يقترض!!”.

ولفتت إلى أن محافظ القاهرة سيغير اسم شارع سليم الأول لأنه اكتشف أنه مستعمر.. “ماشي ما تنساش تغير اسم شارع عمرو بن العاص!!”.

وفي النقطة التالية قالت: “من المسئول عن الفراخ منتيهة الصلاحية؟ ومين استوردها؟ ومين هيتحمل الخسارة؟ ومفيش حد هيتحاسب على إهدار المال العام ده؟؟!!.. تخيلوا الجيش يمنع النيابة من التحقيقات في موضوع الدواجن الفاسدة!!”.

وأكدت الورقة أن “أمريكا تدعم انتخابات السيسي وتدعم حملته على سيناء وتهجير أهلها.. أمريكا صاحبة الديمقراطية تدعم ديكتاتورمصر.. يعني تدعم قتل الشعب المصري ماديا ومعنويا!!”.

وعن تفنن العسكر في سرقة المصريين أشارت إلى أن برلمان العسكر يتفنن في الاستيلاء على أموال الغلابة.. فرض 5 جنيه رسوم على كل تلميذ من أجل صندوق شهداء الشرطة والجيش، والرسوم دي مرة واحدة ولا مرة كل سنة ولا مرة كل شهر؟!! برلمان العسكر يعد قانونا يجير نزع ملكية العقارات من المواطنين إجباريا.. هو إيه اللي بيحصل؟ دي عصابة مش حكومة!!!