رسميًا .. “محمد صلاح” يفوز بالضربة القاضية على “عصابة السيسي”

- ‎فيأخبار

أعلن هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حل أزمة محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، بإزالة صوره من دعاية المنتخب ، وقال أبو ريدة في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر ، “‏الجبلاية تزيل أسباب الخلاف مع محمد صلاح وترفع صوره من دعاية المنتخب”.

واتفق الاتحاد المصرى لكرة القدم، مع شركته الراعية بريزنتيشن وجميع الرعاة على التحرك سريعا من أجل تنفيذ جميع المطالب التى تم الاتفاق عليها بعد الخطابات الرسمية التى وصلت الشركة من جانب اتحاد الكرة المصرى، بإزالة صورة محمد صلاح بشكلها القديم من على طائرة المنتخب التى تنقل الفراعنة إلى روسيا فى نهائيات كأس العالم، بجانب إزالة صور نجم ليفربول من جميع إعلانات الطرق والتليفزيون.

وتقوم شركة بريزنتيشن بعمل التصميم الجديد لطائرة المنتخب المصري، والتعاون مع مهندسى شركة مصر للطيران فى الورش الخاصة بالشركة لتركيب التصميم على الطائرة، والذى ستظهر عليه قبل أول رحلة للمنتخب الوطنى خلال مقابلته المنتخب الكويتي .

يأتي هذا بعد أزمة استمرت حوالي أسبوعين بين “صلاح” وعصابة السيسي، بسبب السطو على حقوقه الإعلانية، الأمر الذي قوبل بتضامن شعبي واسع على أرض الواقع ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مع “صلاح”، ودفع العصابة للرضوخ لمطالبه، بعد الفجور في تشويهه إعلاميًا.

وكانت بداية حل الأزمة بإعلان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلاب، أنًّ “أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، وصلت لاهتمام عبد الفتاح السيسي، والذي شدد على ضرورة دراسة الأمور فى إطار أوسع كثيرا من إطار النظر تحت الأقدام”.