كالعادة بزعم الإرهاب.. داخلية الانقلاب تغتال 5 مواطنين بالعريش

- ‎فيأخبار

مسلسل جديد من الدم، ينفذه نظام الانقلاب اليوم الأربعاء، باغتيال خمسة أشخاص في العريش، بعدما أعلنت شرطة الانقلاب “الديباجة المعروفة يوميا بعد قتل المواطنين من خلال الزعم بتبادل إطلاق نار مع الضحايا ووصفهم بالإرهابيين.

وأعلنت داخلية الانقلاب، اليوم الأربعاء، أنها تمكنت من القضاء على ما أطلقت عليه “خلية إرهابية” وقتل 5 من عناصرها في مدينة العريش. وذكرت في بيان لها، أنه “تمكن قطاع الأمن الوطني من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية وشخصيات هامة بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش”.

وأضافت “بمداهمة تلك البؤرة بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة وتم التعامل معها، مما أسفر عن مصرع عدد 5 والعثور بحوزتهم على عدد 3 بنادق آلية — 1 بندقية خرطوش — 1 عبوة متفجرة — 1 حزام ناسف”.

وكانت ميلشيات أمن الانقلاب نفذت عملية اغتيال تجاه أربعين مواطنا في حي السادس من أكتوبر وفي شمال سيناء، عقب تفجير عبوة ناسفة بجوار أتوبيس سياحي يقل فلبينيين، الأسبوع قبل الماضي. ثم أعقبت ذلك بقتل (8) مواطنين زعمت أنهم إرهابيين، و (6) أخرين زعمت أنه تم تصفيتهم خلال اشبتاكات متبادلة بين الجانبين.