نشر الإعلامي أحمد بحيرى حلقة جديدة من برنامجه الجديد “كشف حمادة”، عبر موقع “يوتيوب”، وجاءت بعنوان “العبد والشيطان”.
وتناول “بحيرى” فى الحلقة، الإعلامي باسم يوسف الذي طالما انتقد الرئيس محمد مرسي، وكيف نقل “يوسف” برنامجه من الإعلام الحر الواقعى إلى خانة المرتزقة و”السبوبة “والمنفعة، وكيف تلون كى يصل إلى هدفه، ثم أصيب بالخرس بعد الانقلاب.