شاهد.. والدة المعتقل السيد الشحات: “نفسي أعرف ابني فين”

- ‎فيحريات

وجهت والدة المعتقل السيد ناصر محمد الشحات (24 سنة)، الذي اختطفته قوات أمن الانقلاب بمحافظة الجيزة منذ 11 شهرا، وتم إخفاؤه قسريا ولم تتعرف أسرته على مكان احتجازه حتى الآن رسالة شديدة اللهجة لعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري.

وقالت والدة الشحات إن الأسرة تعيش في جحيم منذ اعتقاله وإن حالتها الصحية تدهورت حزنا عليه، مضيفة أنها تعاني مرض السكري والضغط ولا يمكنها تحمل فراق ابنها، مضيفة: “نفسي أعرف ابني فين”.

وأوضحت أن ابنها كان يعالج لدى طبيب مخ وأعصاب ويعاني توترا في الأعصاب، محملة سلطات الانقلاب المسئولية عن سلامته.

وأشارت إلى أن سلطات الانقلاب لم تراع حرمة الأشهر الحرم، وتتعنت في الإفراج عن ابنها وبذلك يقضي شهر رمضان للعام الثاني خارج بيته.

ولفتت إلى أن ابنها كان حسن الخلق بارا بوالديه وكان يحب مساعدة الآخرين والجميع يشهد بذلك، مطالبة المجلس القومي لحقوق الإنسان بالتدخل العاجل للإفراج عنه.

وجهت والدة المعتقل السيد ناصر محمد الشحات (24 سنة)، الذي اختطفته قوات أمن الانقلاب بمحافظة الجيزة منذ 11 شهرا، وتم إخفاءه قسريا ولم تتعرف أسرته على مكان احتجازه حتى الآن رسالة شديدة اللهجة لعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري.

وقالت والدة الشحات إن الأسرة تعيش في جحيم منذ اعتقاله وأن حالتها الصحية تدهورت حزنا عليه، مضيفة أنها تعاني مرض السكري والضغط ولا يمكنها تحمل فراق ابنها، مضيفة: “نفسي أعرف ابني فين”.

وأوضحت أن ابنها كان يعالج لدى طبيب مخ وأعصاب ويعاني توترا في الأعصاب، محملة سلطات الانقلاب المسؤولية عن سلامته.

وأشارت إلى أن سلطات الانقلاب لم تراعي حرمة الأشهر الحرم وتتعنت في الإفراج عن ابنها وبذلك يقضي شهر رمضان للعام الثاني خارج بيته.

ولفتت إلى أن ابنها كان حسن الخلق بارا بوالديه وكان يحب مساعدة الآخرين والجميع يشهدون بذلك، مطالبة المجلس القومي لحقوق الإنسان التدخل العاجل للإفراج عنه.