ثوار الشرقية يواصلون مظاهرات “سيناء تفضح خيانتكم”

- ‎فييوميات الثورة

 كتب- أحمد علي:

تواصلت مظاهرات أسبوع "سيناء تفضح خيانتكم"، صباح اليوم من فاقوس في  الشرقية ضمن موجة "ارحل" بدعوة من التحالف الوطني لدعم الشرعية استمرارًا للنضال والحراك الثوري المناهض للانقلاب العسكري وجرائمه بحق مصر وشعبها وعبث قائد الانقلاب بمقدرات البلاد.

 

ونظم الثوار وقفة احتجاجية وسلسلة بشرية امتدت على طريق فاقوس الرئيسي، مرددين الهتافات والشعارات المطالبة برحيل السيسي عدو الغلابة والعدالة والمنددة بغلاء الأسعار وجرائم الانقلاب بحق المعتقلين وجموع الشعب المصري، خاصةً أهالي سيناء.

 

كما استنكروا تصاعد الجرائم والانتهاكات داخل مقار الاحتجاز وسجون الانقلاب التي تفتقر لأدنى معايير سلامة وصحة الإنسان بما يمثل عمليات قتل ممنهج بالبطيء لمناهضي الانقلاب العسكري، مطالبين بالكشف عن مصير ما يقرب من 30 من أبناء المحافظة تخفيهم سلطات الانقلاب، رغم البلاغات والمناشدة التي تم تحريرها للجهات المعنية بما يمثل جريمة تضاف لجرائمها ضد الإنسانية والتي لا تسقط بالتقادم.

 

ورفع الثوار بجوار علم مصر صور الرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية مؤكدين على تواصل نضالهم حتى تحقيق جميع أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، داعين لوحدة الصف الثوري وانتفض جموع الشعب المصري لإنقاذ البلاد.

 

فاقوس