“مرسي” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: حافظ على الجيش ورعى سيناء وأهلها

- ‎فيسوشيال

تصدر هشتاج "#مرسي" موقع "تويتر"، بالتزامن مع تشييع جثامين ضحايا الجيش في سيناء، وعبر المغردون عن استيائهم من استمرار نزيف الدماء في سيناء وأرجاء الوطن، وأشاد المغردون بمواقف الرئيس محمد مرسي تجاه سيناء وأهلها، فضلاً عن مواقفه تجاه جيش مصر، ومساعيه لتعمير سيناء والحفاظ على أرواح المدنيين والجنود في سيناء.

وكتب روني: "انا فاكره من ٨ سنين حصلت نفس الحادثه اول حكم دكتور مرسي وتم اغتيال مجموعه من الجنود الصائمين على ايد الغدر وفاكره الاعلام الفاجر كان رد فعله ايه وازاى بهدل مرسي وقالوله مش اد الشيله متشيلش وحملوه المسؤليه الكامله عن الحادث وسبحان الله نفس الوجوه الفاجره دى بالعه جزمه دلوقتى"، فيما كتب نور الدين عبد الحافظ :"احمد الكاملي من شهداء الوطن.. عدونا قتل الجنود في رمضان في اول عهد الرئيس مرسي وفي كل رمضان تجري الدماء والدموع ونسمع عن بطولات في سيناء ولا نعرف من القتلة ولا نعرف متى تقف هذه المهزلة".

https://twitter.com/ronettttttta/status/1256121189266792449

وكتب محمد أبوالفضل: "الجندي أحمد الكاملي الذي قُتل أمس على يد المسلحين في سيناء، كان محبًّا للدكتور محمد مرسي رحمه الله، فكان هذا خير رد على من يتهم الإخوان أو المتعاطفين معاهم بأنهم إرهابيون ويريدون إسقاط الدولة! اللهم ارحم كل من مات مظلوما وتقبله في الشهداء وانتقم ممن قتله أو تسبب في قتله".

فيما كتب محمود إسماعيل المصري: "فاكرين الجنود اللي اتقتلوا في رمضان ايام د.مرسي والمجنونه لميس طلعت تقوله فين ولادنا يا مرسي.. مسمعناش صوت حد من اعلامين السيسي نطق امبارح.. واضح انهم مكنوش زعلانين علي الجنود طبعا  كرههم كان لدكتور مرسي".

https://twitter.com/mabulfadl/status/1256320057002668033

وكتبت ابتسام سعيد: "مارس السيسي منذ عهد الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمه الله ما يجيده تماما! الغدر والخيانة والسمعة السيئة له ولجيش مصر الذي تحول لجيش معلبات! رحم الله مرسي الذي وقف مع أحرار سوريا وفلسطين فكان مصيره القتل على يد بلحة وأذنابه".

فيما كتب عبدالرحمن الداخل: "نفس الأيام دي في رمضان فترة حكم الدكتور مرسي  مات عساكر في سيناء.. الدكتور مرسي أقال فيها وزير الدفاع ورئيس الأركان وراح فطر في المكان اللي حصل فيه العملية.. وهذا هو الفرق بين شهامة الرئيس المدني والعسكور المنقلب.. فرق بين الأمانة والخيانة وبين الشريف وابن الكلب.. ملعونة يادولة العسكر".

https://twitter.com/Ebtesam777/status/1256315897809186818

وكتب محمود السنوسي: "علمنا التحدى والثبات على الحق ثم رحلقلب أحمر"، فيما كتب ملاك اليوسفي: "سيظل الشهيد محمد مرسي في قلوب اليمنيين ماحيينا فتعتقدون انني ابالغ لو اقسمت لكم ان الشهيد مرسي ليس فقيد مصر وحسب ولكنه شهيد هذه الامه وسنظل نرفع صوره في كل ساحه باليمن ومع كل مسيره تخرج  الرحمه لروحه الطاهرة".

https://twitter.com/elsanousyashour/status/1256319737203691520