مرسي يتصدر “تويتر” بعد تقرير مقتل نجل الرئيس الشهيد بحقنة قاتلة

- ‎فيسوشيال

تصدر هاشتاج #مرسي موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" بعدما أعلن محامي أسرة الرئيس محمد مرسي توبي كادمان، أن عبدالله نجل الرئيس الراحل محمد مرسي توفي نتيجة حقنة بمواد قاتلة، وأن رواية السلطات المصرية حول وفاته غير صحيحة.
واستدعى الصحفي وائل قنديل آخر تصريحات عبدالله مرسي، وقال: "تلك كانت صيحته الأخيرة "أنا جاهز للاعتقال أو القتل، ولأي شيء، ولن يروا منا ضعفًا أبدًا"، فكان لا بد من التخلص منه والانتقام من روحه بسيناريوهات قذرة عن ظروف موته.. قذارة السيناريوهات ضد الضحايا صارت منهجًا ثابتًا كما ترى الآن.. رحمك الله يا عبد الله مرسي.

           
ونشر طارق فيديو اعتبره مؤلما قبل وفاة عبدالله نجل الرئيس محمد مرسي بفترة قصيرة، إذ حضر مع  زوجة أخيه إلى المحكمة. يلتقي أسامة محمد مرسي المعتقل بزوجته في المحكمة ويلبسها خاتما ويرى طفله لأول مرة. بعدها يخرج عبدالله إلى رحاب الله لاحقاً بوالده، تاركاً أسرة محتسبة يؤمل ألا يرى صغارها ما رآه كبارها.

https://twitter.com/Amaz_issam/status/1302623605361192960

واضاف حساب "روزم أوجاع" أن محامي اسرة الرئيس محمد مرسي يقول إن عبد الله ابن الرئيس محمد مرسي مات بفعل فاعل من قبل مؤسسات بعينها، وعلق قائلا: "ومن القهر ما يقتل ويوقف القلب المعتل.. كأن الأرض ليست للأنقياء.. دفن قلبي يا أبي يوم دفت.. اللهم ارحم ضعفنا واغفر له ورحمة.. عبد الله محمد مرسي في ذكرى تصفيته".


وكتبت "فاتن"، " لم تكن موتة طبيعية أبدًا وكلنا كان يعلم بقتله.. وقالت والدته ناعية إياه في ذكرى ميلاده "عند الله تجتمع الخصوم وما حدث أنه ارتقى لنا شيهد مع شهداءنا الأبرا .. "لن أخافهم تهديد بقتل باعتقال يحدث ما يحدث أقدار الله تسري قلت ما عندي وعند الله نلتقي".

أيام مرسي
ومن نكد الأيام الجارية، تذكر مغردون أيام الشهيد الدكتور محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب وقال الصحفي عبدالله السحيم: "أيّام مرسي كانوا يسبّون الرئيس في وسط القاهرة.. اليوم لا يمكنهم شتم رئيس الجرّافة التي تهدم بيوتهم… ذوقوا" في إشارة لمن انقلب على المنتخب ويقاسي من المنقلب.

أما حساب "المستشار السياسي" فكان واضحا فتساءل "تخيل لو كان مرسي -نظريا- هو اللي بيشيل البيوت المخالفة والاعتداء على أراضي الدولة كان المؤيدين بتوعه هيقولوا إيه.. تخيلت؟.. أهو ده الفرق في إنك تبقى وطني وخاين في معارضتك".
وأضاف حساب "الجنتيل"، "كان واحد مننا يا شعب.. كان شبهنا وزينا وبقي رئيس.. طلع من وسطنا واحنا اللى انتخبناه.. ولا كان عنده قرايب مهمين ولا سلطه.. في كل خطاباته كان يقول الشعب اولا.. كان بعيد تماما عن الجيش والشرطه والقضاء.. كان مننا يا شعب وضيعتوه بجهلكم.. ".