ردا على إنجازاته.. #السيسي_يتنفس_كذب يتصدر “تويتر”

- ‎فيسوشيال

تصدر وسم #السيسي_يتنفس_كذب، قائمة الأعلى تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لمهاجمة تدليس قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، وكذبه المتكرر لخداع السيسي والحصول على شعبية وهمية زائفة.

وتداول النشطاء كذب السيسي بدايةً من وعوده بعدم التفريط في الأرض، وتأكيده عدم ارتفاع الأسعار، ونفيه تعويم الجنيه، ووعوده المتكررة بتحسن أحوال المصريين، وحديثه عن الإنجازات التي لم تحدث في 20 سنة.

وعلق ماس قائلا "لن يترك مصر سالمة أوتي به لأجل ذلك . الشباب الرشيق الصغير المدرب الواعي المتدين المؤمن بالتغيير أقول له انضم للجوكر المصري.

وكتب أبو أنس: بالإرهاب. نقتلكم فى السجون. نقتلكم فى الشوارع. نقتلكم بالألغام. نقتلكم فى المستشفيات. نقتلكم وإن كان الإنجاز الأول للسيسي هو قتل الشعب المصرى.

وعن تصريحه الأخير بمحاججة المصريين يوم القيامة غرد "مصري حر": "نسي أن المصريين سيحاججونه أمام الله عن مساجد هدمت، وأطفال يتموا وأعراض انتهكت وشباب قتلوا وبيوت خربت ونساء رملت وأسر شردت وأعمار في سجونه قد انقضت! ‎#السيسي_يتنفس_كذب".

وعن تراجع قيمة الجنيه غرد صاحب حساب الباشا: هذا اعتراف رسمي من رئيس وزارة الانقلاب العسكري بأن ماحدث في ١٩٥٢ هو انقلاب عسكري من الجيش على الملك فاروق ملك مصر والسودان ومع حكم العسكر الممتد لعشرات السنين بدأ التراجع الاقتصادي والذي عانينا منه ونعاني وسنعاني طالما وجد العسكر في الحياة السياسية والاقتصادية..

وسخر د. محمد من انجازات السيسي: انقذ مصر انقذ مصر من ديون ٤١ مليار أصبحت ١٢٣ مليار انقذ مصر من دولار ب ٦جنيه إلى ١٦ جنيه انقذ مصر انبوبه ب٧جنيه إلى ٧٥جنيه انقذ مصر من لتر بنزين ٢ جنيه إلى ٧ جنيهات أنقذ مصر من عدد فقراء ٢١ إلى ٥٢ مليون ياليته تركها غارقة.