الإخوان: تسيير أمور الجماعة وإدارة شؤونها أمور تخصنا والتطوير من أساسيات عملنا

- ‎فيبيانات وتصريحات

أكدت جماعة "الإخوان المسلمون" أن تسيير أمور الجماعة وإدارة شئونها والإعلام عنها أمر يخص الجماعة وحدها دون غيرها، كما أن قادتها ومسئوليها المعلومين للكافة هم المخولون وحدهم بالإعلان عن توجهاتها وقراراتها، وطالبت وسائل الإعلام بالرجوع إلى المصادر الرسمية للجماعة.
وأكد البيان الذي أصدره د. طلعت فهمي المتحدث الإعلامي باسم جماعة "الإخوان المسلمون" أن التجديد والتطوير والتغيير من أساسيات عمل جماعة الإخوان تقرره في الوقت الذي تراه مناسبا بصف متماسك وإجراءات شفافة ووفق مبادئ وأصول ولوائح راسخة.
 

نص البيان: 

درجت بعض وسائل الإعلام بين الحين والآخر على نشر معلومات وقرارات وبيانات منسوبة إلى قادة جماعة " الإخوان المسلمون "ومسئوليها، وآخرها ما نشره أحد المواقع الإلكترونية منسوبا إلى فضيلة الأستاذ إبراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام للجماعة عن إجراء انتخابات وإعادة هيكلة اللجان وغيرها .
وتؤكد الجماعة أن تسيير أمورها وإدارة شئونها والإعلام عنها أمر يخص الجماعة وحدها دون غيرها، كما أن قادتها ومسئوليها المعلومين للكافة هم المخولون وحدهم بالإعلان عن توجهاتها وقراراتها، وتطالب وسائل الإعلام بالرجوع إلى المصادر الرسمية للجماعة .
وتشدد الجماعة على أن التجديد والتطوير والتغيير من أساسيات عملها، و تقرره في الوقت الذي تراه مناسباً بصف متماسك وإجراءات شفافة ووفق مبادئ وأصول ولوائح راسخة .
والله أكبر ولله الحمد

د. طلعت فهمي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة " الإخوان المسلمون "
الخميس ١٠ رمضان ١٤٤٢هـ ؛ الموافق ٢٢ إبريل ٢٠٢١م.