دشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #السيسي_ضيع_مصر ، وجهوا فيه أصابع الاتهام للسفيه عبدالفتاح السيسي بالفشل والعجز؛ ما أدى إلى التفريط بحقوق المصريين وتضييع مقدرات البلاد.
وقالت برنسيس "@princess4mn"  واصفة السيسي بأنه "معدوم الوطنية وبايع ضميره من زمان وملوش لازمة أساسا وعايز يعمل حوار وطني مع صهيوني عميل بايع الوطن.. صحيح عبده مشتاق".
وأضاف النائب السابق ياسر حسانين "@YasserHassanin4" الخاين الحقير الذي قال ببجاحة آه عملت قصور رئاسية وهعمل قصور رئاسية ، يتكلم الآن عن أزمة اقتصادية وأعباء تنوء بحملها الجبال والشعب والأجيال القادمة من ديون متلتلة".
ووصفهم في ضوء ذلك ب"القتلة الخونة لا يبنون أوطانا ، ولأنهم وكلاء للصها ينة يخربونها لصالحهم ".
وكتب الناشط چيفارا "@givara171972001"  أن "#السيسي_ضيع_مصر عامل زي تاجر المخدرات اللي علشان يشيل عنه العين بيفتح مشروع تجاري حتى يختبئ وراءه ، هو خاين وعمل كباري وطرق علشان يخطف الأنظار إليها ويضحك بها على الجهلة وأنصاف المتعلمين والمغيبين ، حتى يقولوا عليه  إنه وطني وبيعمل للبلد ولمصلحة البلد وهو خائن".

 

وجودك هو الارهاب بعينه #السيسي_عدو_الله #السيسي_ضيع_مصر #السيسي_حامل_حذاء_الرئيس

— ابو احمد (@AbdulhalimAbo) May 9, 2022

 

واعتبر الدكتور مصطفى جاويش عبر "@drmgaweesh"  أن "تنظيم الدولة في سيناء مثل الطرف الثالث بقيادة مدير المخابرات الحربية في أحداث ثورة يناير ٢٠١١ ، الأهداف واحدة والقيادة مشتركة، ويبقى شعار، طول ما الدم المصري رخيص يسقط يسقط يسقط أي رئيس.
 

#السيسي_ضيع_مصر https://t.co/IIb94OsG8G

— اديك تقول مختش (@smsasem) May 10, 2022

 

وسحب أبو أحمد "@AbdulhalimAbo" التضييع على زمرة عصابة قادة العسكر منذ عبدالناصر وإلى اليوم وكتب "ومتى صدق العسكر ؟؟ أو أهمهم أمر الشعب ؟ نحن بالنسبة لهم مجرد هاموش أو ناموس لا قيمة لنا في نظرهم ".
وعن أحدث حوادث تضييع مصر كتب الصحفي صلاح بديوي "@Salah_Bediwy"  عن "أولادنا العسكريين يتعرضون للغدر ثمة خيانة في الأمر نريد القتلة أحياء مع عناوينهم واعترافاتهم على الهواء مباشرة ، مصر كلها تعرف من القاتل الحقيقي ، يكفي الخداع للشعب".

 

الاسرائيلين بيحتفلوا فى #نويبع على الاراضى المصريه تحت حماية الجيش المصرى بعد مقتل ال 17مجند مصر فى سيناء على يد مليشيات #محمد_دحلان رجل الموساد الاسرائيلى
السيسى بيقتل الشباب فى مصر وبيعتقلهم لانه يهودى وبيخدم كيانه الsهيونى #السيسي_ضيع_مصر pic.twitter.com/ev01NbANh6

— چيفارا(The wolf) (@givara171972001) May 9, 2022

 

Facebook Comments