قالت صحيفة “بوليتيكو”، إن انقطاع الاتصالات المطول الذي أدى إلى قطع الاتصالات الهاتفية والإنترنت أدى إلى تفاقم البؤس يوم السبت في قطاع غزة المحاصر حيث قالت وكالة تابعة ...
أقرأ المزيد
التعليقات على مع دخول الحرب أسبوعها الـ 11.. انقطاع الاتصالات وتصاعد الجوع يفاقم البؤس في غزة مغلقة
النازحون