قالت الناشطة اليهودية الأمريكية ميديا بنجامين، إن إدارة الرئيس جو بايدن وأعضاء الكونغرس أيديهم ملطخة بدماء سكان قطاع غزة. وأضافت بنجامين مؤسسة منظمة “كود بينك” المدنية المناهضة ...
أقرأ المزيد
التعليقات على ناشطة يهودية أمريكية: أيدي إدارة بايدن ملطخة بدماء غزة مغلقة
ناشطة يهودية أمريكية