أعلن رئيس جهاز مخابرات الاحتلال "الشاباك"، رونين بار، استقالته من منصبه، وقال إنه سيغادر منصبه، في الـ 15 حزيران/يونيو المقبل. ونقلت القناة 13 الإسرائيلية، عن بار ...
أقرأ المزيد
التعليقات على مؤكدا أن كل شيء انهار ليلة 7 أكتوبر..رئيس الشاباك يستقيل من منصبه.. قائلا “فشلنا “ مغلقة
7 اكتوبر