مطالبات بالإفصاح عن مكان إخفاء 4 مواطنين بالغربية والمنوفية والإسكندرية

- ‎فيأخبار

تواصل مليشيات أمن الانقلاب بالغربية إخفاء المواطن محمد حيدر عماد قنديل، المصور الصحفي بجريدة الدستور، لليوم التاسع والثلاثين على التوالي، وذلك منذ اعتقاله من منزله يوم 31 ديسمبر الماضي، واقتياده إلى جهة مجهولة حتى الآن.

كما تواصل مليشيات أمن الانقلاب بالجيزة، إخفاء مؤمن أبو رواش محمد، 27 عامًا، ليسانس ألسن إيطالي جامعة المنيا، منذ 13 شهرا على التوالي، منذ اعتقاله من موقف المنيب يوم 11 يناير من العام الماضي، واقتياده لجهة غير معلومة.

وفي الإسكندرية، تواصل مليشيات أمن الانقلاب إخفاء المواطن محمد علي شرف، أحد أبناء حوش عيسى، لليوم الثالث على التوالي، وذلك منذ اعتقاله يوم الخميس 6 فبراير 2020، من مسكنه بالإسكندرية، واقتياده لجهة غير معلومة.

وفي المنوفية، تواصل مليشيات أمن الانقلاب إخفاء الشاب محمود عبد الواحد محمد علي، 28 عاما، لليوم السادس على التوالي، منذ اعتقاله مساء يوم 2 فبراير الجاري، من منزله بشبين الكوم، واقتياده إلى جهة غير معلومة حتى الآن.

من جانبهما، أدان مركز الشهاب لحقوق الإنسان والتنسيقية المصرية للحقوق والحريات استمرار إخفاء المواطنين، وحمَّلا وزارة الداخلية في حكومة الانقلاب المسئولية عن سلامتهم، وطالبا بالكشف عن مكان إخفائهم والإفراج الفوري عنهم.