كتب أحمد علي:

فى مشهد ثوار كبير انتفض أهالى العدوة بمشاركة ثوار ههيا بالشرقية بمسيرة حاشدة، فى رد سريع على اقتحام أمن الانقلاب للقرية الصامدة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكدين تواصل النضال والحراك الثورى رغم الانتهاكات والجرائم من قبل الانقلاب والتى لا تسقط بالتقادم.

شباب ضد الانقلاب والعديد من الحركات الثورية شاركوا فى المسيرة بجوار نساء ضد الانقلاب وأسر الشهداء والمعتقلين وسط تفاعل ومشاركة واسعة من جموع الأهالى الرافضين للظلم وعبث قائد الانقلاب بمقدرات البلاد.

هتافات "ارحل" و"يسقط يسقط حكم العسكر.. وثورة ثورة حتى النصر" تعالت من حناجر الثوار، مطالبين بعودة المسار الديمقراطى والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.

علم مصر بجوار صور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية؛ رفعها الثوار بكثافة، مرسلين التهنئة للرئيس مرسى الصامد فى سجون الانقلاب والأحرار الرافضين للظلم، مجددين دعوتهم لجموع الشعب المصرى بالانتفاض والمشاركة فى انتفاضة شعبية لإنقاذ البلاد مما وصلت اليه فى ظل حكم العسكر.

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا بعدة مظاهرات قبيل صلاة الجمعة كان أبرزها من فاقوس والحسينية والقرين وبلبيس، ونظم أبناء الشهداء والمعتقلين بالعزازية بمنيا القمح وقفات وسلاسل بشرية تجدد المطالبة برفع الظلم عن ذويهم وأسرهم، مستنكرين الجرائم والانتهاكات التى تركتب بحق الأحرار فى سجون الانقلاب.

العدوة بههيا فى الشرقية http://bambuser.com/v/6450250

 

Facebook Comments